Monday 12 March 2018

الفوركس بك 1mm


الفوركس بك 1mm
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح من السهل معالجة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

الفوركس كلاسيك جامدة بك مجلس رغوة، أبيض (العرف قطع المتاحة)
مقاومة الطقس والرطوبة من لوحات الفوركس تجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق (على سبيل المثال، لافتات، والإعلان لوحة، وشرفات شرفة، ألواح الحائط، وما إلى ذلك) وفي بناء غرف رطبة. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث.
يجب قطع ألواح رغوة الفوركس باستخدام شفرة منشار دائري مرصع بالكربيد مع أسنان مناسبة للعمل البلاستيكي. سرعة القطع يجب أن تصل إلى 3000 م / دقيقة اعتمادا على كثافة وتكوين الأسنان من شفرة المنشار. يجب أن يكون معدل التغذية حوالي 30 م / دقيقة.
لقم الثقب المعدني، وعند الحاجة إلى أقطار أكبر، يمكن استخدام القواطع الدائرية أو بتات المركز. يجب أن تكون سرعة القطع بين 50 و 300 لفة / دقيقة بمعدل تغذية من 0.3 - 0.5 مم / لفة.
لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. أفضل طريقة للطباعة هي عملية بالشاشة الحريرية أو الطباعة لوحة رقمية. وعادة ما يتم وضع العلامات على الفوركس مع الأفلام ذاتية اللصق مثل أوراكال.
أوراق الفوركس يمكن أن مسمر، ثمل، برشامد ولصقها. عند الإلتصاق مطلوب أيضا كوزموفين زائد هف بك الغراء هو الخيار الواضح. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس.
الفوركس الكلاسيكية هي خفيفة الوزن مغلقة خلية بك ورقة رغوة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. الأوراق تأتي في سمك التالية:
2 - 4 مم: 0.7 جم / سم مكعب
5 - 19 مم: 0.5 جم / سم مكعب
وعلى الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، ومقاومة للصدمات، ومقاومة للضوء، ومقاومة للطقس، ومقاومة للهب، وإطفاء ذاتي (تصنيف البناء الألماني B1 لكل دين 4102). الأوراق بمثابة الحرارة العظمى والبرد وكذلك العوازل الصوت. ما لدينا على العرض من الفوركس يمثل سوى جزء من مجموعتها من المنتجات.

الرغوية بك 1 مم.
حالة: منتج جديد.
بك الرغوية / الفوركس.
تنبيه: آخر قطعة في المخزن!
تويت شير Google+ بينتيريست.
مع هذا المنتج، تكسب 3 نقطة ولاء (ق). 3 نقاط = 0،08 €.
بك الرغوية (أو الفوركس) هو مادة الصفر الأساسية جدا لجميع يبني الديوراما الصفر. هذا هو خفيفة الوزن مغلقة خلية بك رغوة ورقة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. على الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، مقاومة للتأثير، خفيفة الوزن، مقاومة للطقس، مقاومة للهب وإطفاء ذاتي، ويمكن أن تكون مرسومة، ملمع، مسمر، مشدود، مرصع وملصق.
الأبعاد: 200 × 300 ملم.
الكمية: 3 ورقة.
مستلزمات.
عبس البلاستيكارد A4.
المهنة المعادن.
مصغرة روف تي.
الرغوية بك 2 مم.
الرغوية بك 5 مم.
منتجات ذات صله.
الرغوية بك 1 مم.
بك الرغوية / الفوركس.
الرغوية بك 2 مم.
بك الرغوية / الفوركس.
الرغوية بك 5 مم.
بك الرغوية / الفوركس.
فومبوارد 5 مم.
مادة الصفر الأساسية لجميع الديوراما والخدش يبني. رغوة الداخلية يمكن بسهولة تكستوريزد إما باليد أو مع دبابيس المتداول محكم.

غولدنسين بك ورقة الفوركس الصانع ل 1 مم 2 مم 3 مم 4MM سمك.
قطعة الحد الأدنى ترتيب:
شنغهاي، شنغهاي، آنية من الصين.
عضو منذ: 2006.
نوع العمل: الصانع / المصنع.
طول: 2.44m، 3.05m (والمتطلبات الخاصة بك)
الألوان: أبيض، أسود، أصفر، الأزرق، الأخضر، الأحمر، جميع أنواع الألوان كما الشرط.
بك لوح وصف:
1. مكتب المعرض، رفوف في السوبر ماركت.
2. أدفرتيسيمن مجلس وتوقيع المجلس.
3. ورقة الإعلان للطباعة، النقش، قطع، نشر.
3. الديكور المعماري والمفروشات.
4. الديكور ل جدار التقسيم و شوبويندوز.
1، خفيفة الوزن، مثابرة جيدة، صلابة عالية.
2، للحريق واللهب ريجارانت.
3، عزل جيدة.
4، لا سوبينغ، لا تشوه.
5، بسهولة إلى معالجتها.
6، اللدونة جيدة، كونها مادة ثيرموفورم ممتازة.
7، سطح الضوء الفرعي والرؤية الأنيقة.
8، المضادة-- الكيميائية التآكل.
9، مناسبة لطباعة الشاشة الحريرية.
10، مع الأصباغ المستوردة، تفتيت ومكافحة-- الشيخوخة.
شركتنا لديها تنظيم صارم للغاية والإدارة. لدينا قسم الإنتاج منفصلة، ​​قسم المبيعات، قسم الشحن، قسم مراقبة الجودة، قسم المالية و هر & أمب؛ قسم الإدارة، الخ كل هذه تأكد من أن طلبك تحت رقابة صارمة على كل عملية.

الفوركس بك 1mm
آلة شاملة كرسي الأسنان السيراميك مبصقون كوكيانغك.
عالية السطوع أدى الإضاءة مع سي بنفايات شهادة التجويف عالية.
ونيونفول 3732 0.45mm الاكريليك الألياف الزجاجية النسيج للستائر حريق.
أعلى جودة أدى لوحة ضوء AC85-265V 36 واط 48 واط 600x600 أضواء لوحة.
التحديثية راحة 8 بوصة 15W 30W البوليفيين أدى النازل.
إطار سرير منجد.
180 واط> 120lm / w الملونة الأشرعة اللوحة "/>
أول سي ليد ضوء الشارع 100.
180w> 120lm / w الملونة الأشرعة اللوحة.
شنك 5 واط ليد الذرة الخفيفة e27 ip64 التحديثية لمبة 5 سنوات الضمان بك> 0.9.
5 سنوات الضمان 80 واط أدى مصباح الشارع مع كسيون 5050 160lm / w ضوء.
الصوتية ألواح مثقوبة الجبس.
عالية التجويف لومينوس ليد 30 واط الشمسية استشعار الحركة الخفيفة.
فئة 100 مناديل خالية من الوبر M-3 25x25cm القطن مناديل نظيفة.
30l الرقمية فرن محمصة المطبخ المشواة الحراري المنزلية خبز.
أفضل القطب شنت أضواء الشوارع في الهواء الطلق أدى الاضواء الكاشفة.
عالية كانليتي في الهواء الطلق الفناء حديقة الروطان كرسي.
2018 شاحن محمول لاسلكي 12،000 ماه ل إفون X.
ديلوكس خشبية مستطيل الكمان حالة لمدة 2 الكمان (CSV2017)
إبقاء الطازجة الزبادي المجمد آلة السعر مع ما قبل التبريد.
فوتينا الصمام مصباح السقف 10W (النقش A) ضوء السقف كفاءة في استخدام الطاقة.
200W 12V ماء قاد سائق IP67 مع سي بنفايات مصنع بالجملة.
الأوروبية بسيطة وحديثة الشاي القماش الديكور الجدول العدائين.
التصميم الحديث e27 ليد لمبة في مصنع تشونغشان.
عالية الجودة نوم أثاث المنزل جيب الربيع فراش.
سي قاد قاد الفيضانات ضوء 600W الفيضانات IP67 الفيضانات الصمام الاضواء.
وظيفية للطي حقيبة السفر حقيبة القماش الخشن.
يبدو أن الصفحة قد غرقت في البحر.
فئات فئات المنتجات المصنعين التصنيفات يؤدي الشراء ميزة المنتجات ميزة مصنعين مركز غمك مركز غمك غمك مقدمة غمك المعايير عملية التدقيق الابتكار الصين معلومات المنتجات الترويجية مصادر نصائح جولة في المعرض قصص النجاح دليل الشركات خدمة وأدوات غمك طلب غمك مثل المنتج اكسبرس سورسينغكونسولتانتس سورسينغزيرفيس من نحن الشركة مقدمة العالمية الشركاء علاقات المستثمرين المركز الصحفي اتصل بنا.
مجموعة غلوبالماركيت.
غلوبالماركيت المجموعة هي الرائدة في الأعمال التجارية إلى الأعمال، أو B2B، مزود خدمة التجارة الإلكترونية مخصصة للتصديق وربط عالية الجودة المصنعين في الصين للمشترين الدوليين. لدينا المعرفة صناعة محددة والخبرة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الاحتيال في الصين وتبسيط تعقيدات المصادر الدولية. نحن متخصصون في توفير خدمات وحلول المصادر للمنتجات المصنوعة في الصين في صناعات مثل الإضاءة والآلات والمعدات والأثاث والبناء والديكور والأجهزة والأدوات وقطع غيار السيارات والمركبات والملابس والمنسوجات والالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والسلع المنزلية والهدايا.
اكتسبت غلوبالماركيت ثقة أكثر من 1،100،000 أعضاء المشتري، مثل غي، وول مارت، كارفور، هوم ديبوت وأوشان. مجموعة واسعة من الخدمات الشرائية والحلول مصادر المتاحة من غلوبالماركيت يمكن أن تكون ميزة تنافسية تحتاج إلى تعزيز عملك في جميع أنحاء العالم.
باعتبارها أكبر تحالف B2B الدولي في الصين الكبرى، غلوبالماركيت يعمل مع الشركات الرائدة في مجال التصدير الموجهة للصين، ويأذن الطرف الثالث توف راينلاند للتدقيق في الموقع. فقط الشركات الصينية المؤهلة قادرة على الحصول على شهادة غمك، مما يساعد الشركات وكذلك الأفراد تجد الموردين الصينيين موثوق بها. وتشمل الشركات المصنعة عضو غلوبالماركيت ميديا، غالانز، سوبور، تى سى ال، تشانغهونغ والبرغوث الوالج.
مع غلوبالماركيت، يمكنك العثور على أفضل الشركات المصنعة في الصين. وتمثل هذه الشركات أكبر 100 ألف مصنع صيني من بين قائمة متزايدة تضم أكثر من 42 مليونا.
شهادة الشركة المصنعة العالمية (غمك)
بهدف السماح صنع في الصين رمز التميز، في 2004، غلوبالماركيت أنشأت معيار غمك (العالمية الصانع شهادة) لتقييم و المصنعين الشاشة في الصين. من خلال 8 غمك بينشماركس، التي وضعت بعد مسح ما يقرب من 20،000 المشترين العالمي، ويهدف غمك في تحسين المشترين مصادر الكفاءة مع خفض المخاطر المحتملة.
للمشترين، تقدم غمك:
وموثوق بها ومصدقة المصنعين مع مخاطر منخفضة للتعاون تقييمات شاملة للمصنعين الأداء الكلي سلاسل التوريد الأمثل مع انخفاض تكلفة على اختيار مجتمع جدير بالثقة من الشركات الصينية.
حلول المصادر.
للعثور على الموردين الصينيين المناسبين للمشترين العالميين، غلوبالماركيت مكرسة لتقديم حلول المصادر المتكاملة التي تشمل مطابقة الأعمال، مصادر الأحداث، محركات البحث، مصادر الكتالوجات وجولة المعرض والمنتجات صريحة والخدمات اللوجستية وغيرها من مصادر الاستشارات.
مطابقة الأعمال هي واحدة من الحلول الأكثر جاذبية لأنها الأصفار في على أنسب الشركات من قاعدة بيانات واسعة. مع 8 معايير غمك، سوف المشترين المشتري غلوبالماكيت قبل مباراة المصنعين قسط وتقديم توصيات وفقا لمتطلبات المشتري المشتريات. ويقوم الخبراء الاستشاريون بتجميع المعلومات المؤهلة مثل مجموعة منتجات الشركة المصنعة وموافقاتها وإحاطتها الإعلامية، كما أنها تخلق ملفات تعريف فيندر التي يمكن أن تعطي للمشترين رؤية واضحة حول ما قد يكون المنتجون الأفضل لهم.
اجتماعات المصادر مع المصنعين قبل مطابقة التي يمكن أن تجري في أي وقت وفي أي مكان، هي خدمة صريحة خاصة لاستهداف الشركات الصينية. مع تنفيذ اجتماع مصادر، يمكن للمشترين تلبية المصنعين المثالي في مكتبهم الخاصة في راحتهم. مع ترتيب اجتماع مصممة، المشترين توفير الوقت الثمين والمال.
مؤتمر الفيديو (فك) هو ثورة منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة مصادر المصادر. مع ميكروفون وكاميرا ويب، المشترين الوصول المباشر إلى الشركات المصنعة غمك عبر الإنترنت. وتوفر المؤتمرات للمشترين فرصة للحصول على لمحة عامة عن الشركة المصنعة المستهدفة قبل القيام برحلة عمل طويلة في الخارج.
بعد عدة سنوات من التنمية، حلول مصادر غلوبالمارك في التحسن تدريجيا، وخلال ذلك الوقت، وقد تم استقبال الشركة بحرارة في جميع أنحاء العالم.
الإضاءة المصنعين.
وتشمل الإضاءة الإضاءة التجارية، والإضاءة المنزلية، والإضاءة ليد، ومصادر الإضاءة، والإضاءة في الهواء الطلق والمكونات.
ملابس الموردين.
البحث عن مصنعي الملابس الجودة، وموردي الملابس ومصانع الملابس في الصين.
الالكترونيات الاستهلاكية الصين.
بغض النظر عن نوع الاتصال، الكمبيوتر، المنزل ستيريو-غلوبالماركيت يمكن وضع لك في اتصال مع المورد الإلكتروني المثالي.
صنع في الصين الهدايا.
البحث عن الهدايا احتفالية في أي مناسبة، بما في ذلك زينة عيد الميلاد، واللوازم الحزب والإضاءة الزخرفية.
الصين آلات.
تنتج موردي آلات غلوبالمارك كل شيء من آلات تشكيل اللف إلى معدات اللحام إلى الأدوات الزراعية.
قطع غيار السيارات.
العثور على المئات من قطع غيار السيارات، بما في ذلك المكونات الكهربائية وقطع الغيار، فضلا عن المصانع التي تنتجها.
الصينية الأجهزة المنزلية.
الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة المنزلية، بما في ذلك الخلاطات، ومقاييس الحمام والثلاجات الصغيرة.
مواد البناء والتشطيبات.
من مواد البناء مثل ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ إلى القوالب الزخرفية، يمكن لمجموعة غلوبالماركيت من الشركات المصنعة توفير الإمدادات اللازمة لمعظم مشاريع البناء.
أثاث الموردين.
الزي أثاث منزلك، فندق أو مكتب مع كل شيء من طاولات الكوكتيل إلى الأرائك الجلدية.
أدوات الأجهزة.
تعرف على الأجهزة الصينية وأداة المصنعين ومنتجاتها، والتي تشمل السحابات والتركيبات، وأدوات السلطة وإكسسوارات أداة السلطة وسكاكين فائدة.

No comments:

Post a Comment