Friday 23 March 2018

بروكيد باكدينغ خيارات الأسهم


الرئيس التنفيذي السابق بروكيد رييس مذنب من خيارات باكدينغ، مرة أخرى.


هل جريجوريس رييس يجري جعل وادي السيليكون فتى ملصق ل باكداتينغ من خيارات الأسهم؟ وقد تمكن المدراء التنفيذيون في برودسوم، ومكافي، وكومفيرز تيشنولوغي من التهرب من التهم الجنائية الاتحادية، ولكن الدفاع قد يكون مفرطا في تجنب استخدام الشهود في رييس. باسمى او لاجلى. وقد يكون هناك استئناف آخر في الأعمال بعد صدور آخر مذنب من قبل هيئة محلفين.


وأدين جريجوري رييس، الرئيس التنفيذي السابق لشركة بروكاد كوميونيكيشنز والمالك السابق لسان خوسيه شاركس، من قبل هيئة محلفين اتحادية في 26 مارس من عمد تعويم الخيارات الأسهم لصالح الموظفين ونفسه، وفقا ل سان خوسيه ميركوري نيوز ورويترز .


وقد ثبت أن رييس، الرئيس التنفيذي السابق لشركة سان خوسيه، شركة البنية التحتية لمراكز البيانات، مقرها كاليفورنيا، مذنب في ثمان تهم، بما في ذلك الاحتيال في الأوراق المالية والإدلاء ببيانات كاذبة؛ إلا أنه برئت بتهمة التآمر.


هذه ليست القضية الأولى التي رفعتها الحكومة ضد رييس، الذي ثبت أنه مذنب في 10 تهم تتعلق بخيارات العودة في عام 2007، حيث تم تغريمه 15 مليون دولار وحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرا. وعند الاستئناف، نقض هذا القرار على أساس أن الادعاء "قدم تأكيدا كاذبا للحقيقة المادية إلى هيئة المحلفين خلال المرافعات الختامية"، وكتبت رويترز.


وتحاول الحكومة الفوز بعدد من قضايا الخيارات البديلة، ويبدو أن هذا الانتصار يمكن أن يهبط رييس في السجن، وفقا لتقارير إخبارية. ولم تتمكن الحكومة من الفوز فى قضية ضد شركة ايرفاين، وهى شركة لتصنيع رقائق الكمبيوتر من برودسوم، ورفعت قضيتها من المحكمة فى ديسمبر 2009.


وقال البروفسور بيتر ج. هينينغ من كلية الحقوق في واين ستيت في نيويورك: "لقد كانت خيارات إعادة التنازل عن النسخ دائما على ما يرام من الاحتيال النموذجي للأوراق المالية الذي ينطوي على سجلات محاسبية مزورة أو تداول من الداخل، ونوع السلوك الذي يمكن أن تراه هيئات المحلفين بسهولة غير صحيح". تايمز مدونة حول حالة برودسوم تسير على الحكومة.


كيف فازت الحكومة بقضيتها هذه المرة؟ كان هناك عدد من العوامل، بما في ذلك شهادة مدمرة من الشهود الذين قالوا ستيفاني جنسن المدير التنفيذي السابق للموارد البشرية في بروكيد لمديرين تنفيذيين بعدم إرسال رسائل إلكترونية لبعضهم البعض أو توثيق أي شيء عن الخيارات الخلفية لأن رئيسهم التنفيذي، رييس، . وحكم على جنسن بالسجن أربعة أشهر وغرامة قدرها 1.25 مليون دولار لدورها في ترميم بروكيد.


وقال براندون بايلي من سان "في محاكمته الثانية، قال محامو رييس ما قاله الخبراء القانونيون أنه قرار محتمل الخطورة: اختاروا عدم استدعاء أي شهود في دفاعه، بدعوى أن الحكومة أخفقت في إثبات قضيتها" خوسيه الزئبق أخبار في مقال 26 مارس.


يقول رويترز مساعد المحامي الأمريكي آدم ريفز: "جاء غريغوري رييس مع مخطط ذكي وغير قانوني جدا للتغلب على هذه المشكلة"، وفقا لرويترز. "بدأ غريغوري رييس في دعم منح الخيار عن عمد، وكان بسيطا، وكان بارعا، وكان هذا الغش الكلي".


واعترف الدفاع بأن أخطاء التعدي والمحاسبة حدثت، لكنه قال إن رييس لم يكن وحده ولم يجر عن علم ارتكاب نشاط إجرامي. بيلي من سان خوسيه ميركوري نيوز كتب:


"واستشهدنا بالأدلة التي تفيد بأن أعضاء مجلس بروكيد والمسؤولين الماليين كانوا على دراية بتدعيمهم، أو حتى شاركوا فيه، [محامي الدفاع ستيفن] قال نيل أن رييس اعتمد على المسؤولين الماليين لضمان أن بروكيد كان يمتثل لقواعد المحاسبة المعقدة والمربكة وخلال المحاكمة التي دامت ثلاثة أسابيع، شهد شهود الادعاء أن بروكاد أفادوا بأرباح سنوية في عامي 2001 و 2002 عندما كان من المفترض أن تؤدي نفقات الشركة إلى زيادة خسائرها عن 175 مليون دولار في كل عام، بيانات الفترة ".


ومن الممكن ان يستأنف فريق الدفاع في رييس، لكن من دون هذا الحدث، سيصدر حكم على رييس يوم 24 يونيو.


قراءة متعمقة.


الخبر السابق السابق جوجل السحر النطاق العريض 1،100 المجتمعات، 194،000 الأفراد التالي زانغاتي يعطي إدارة افتراضية ميزة حقيقية قصة المقبلة.


اختيار المحرر.


الفيديو ذات الصلة.


دايلي فيديو: المشرعون الأميركيون ومحامو الولايات ينتقلون إلى إلغاء تصويت الحياد من لجنة الاتصالات الفيدرالية (فك). بلاك بيري.


دايلي فيديو: تصويت لجنة الاتصالات الفيدرالية يعود تنظيم الإنترنت إلى 2018 الوضع الراهن. تعلم آلة غوغل.


الديباج السابق الرئيس التنفيذي وجدت مذنب في خيارات-باكداتينغ المحاكمة.


ادانت هيئة محلفين بالولايات المتحدة الرئيس التنفيذى السابق لشركة بروكاد كومونيكاتيونس سيستيمسون كل التهم العشرة اليوم الثلاثاء فى اول محاكمة تجرى على الخيارات الاجرامية للحكومة.


وعادت هيئة المحلفين الحكم فى محاكمة جريجورى رييس بعد سبعة ايام من المداولات. وقال انه قد يواجه عقودا في السجن والملايين من الدولارات في الغرامات. ومن المقرر ان يصدر الحكم فى 21 اغسطس.


وأدين رييس البالغ من العمر 44 عاما بعشر تهم بما في ذلك التآمر لارتكاب احتيال في الأوراق المالية؛ احتيال البريد؛ وتزوير الكتب والسجلات والحسابات، والإدلاء ببيانات كاذبة.


شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سان خوسيه، كاليفورنيا، شبكة تخزين بيانات التخزين من 1998 إلى 2005.


كما كان اول مسؤول تنفيذى يحاكم بتهم جنائية ناجمة عن فضيحة تضم اكثر من 170 شركة امريكية تدقق فى منح اخيرة للاسهم او تواجه تحقيقات حكومية حول اعادة تخصيص الخيارات.


وأعلنت حوالي 100 شركة عن إعادة صياغة بلغ مجموعها أكثر من 12 مليار دولار لحساب المنح السابقة لخيارات الأسهم.


اوقات نيويورك.


8 أغسطس 2007.


سجل المدعون العامون الاتحاديون حكما بالذنب يوم أمس في أول خيار للخلف يعود إلى المحاكمة، مؤكدا إدانة من المتوقع أن تشجعهم على متابعة قضايا مماثلة.


أدين المحلفون في محكمة المقاطعة الاتحادية في سان فرانسيسكو الرئيس التنفيذي السابق ل بروكيد أنظمة الاتصالات، غريغوري ل. رييس، 44، على 10 تهم التآمر والاحتيال.


وانتهى الحكم من محاكمة لمدة خمسة أسابيع اتهم فيها السيد رييس بالتغيير المتعمد لمنح المنح لمئات من جوائز خيارات الأسهم دون الكشف عن هذه الخطوة للمستثمرين.


ومن المقرر أن يصدر الحكم في 21 تشرين الثاني / نوفمبر. وبموجب المبادئ التوجيهية المتعلقة بالإصدار الاتحادي، يمكن للسيد رييس أن يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاما بسبب أخطر التهم الموجهة إليه، فضلا عن دفع غرامات بملايين الدولارات.


وصدر الحكم صدمة من خلال وادي السيليكون ومكاتب القانون في جميع أنحاء البلاد، والتي تمثل عشرات الشركات والمديرين التنفيذيين الذين كانوا متورطين في فضيحة واسعة النطاق.


في أعقاب اهتمام وسائل الإعلام المكثفة، تصدع المنظمون على أكثر من 100 شركة على خلاف غير متوقع من الخيارات الأسهم التي تمنح مرارا وتكرارا إلى المديرين التنفيذيين والموظفين في التواريخ عندما كان سعر السهم منخفضا - تكتيك الذي يضمن أقصى قدر من الأرباح عندما تحولت الخيارات لاحقا إلى نقد.


يعتبر الترقيم غير قانوني إذا لم تقم الشركة بحساب المنح المخصومة بشكل صحيح كمصروف.


وقامت لجنة الاوراق المالية والبورصات فى نهاية المطاف بالتحقيق فى حوالى 140 شركة تتعلق بهذه الممارسة، وقدم الادعاء الفيدرالى اتهامات ضد خمسة مدراء تنفيذيين على الاقل.


ومع ذلك، دافع المحامون منذ زمن طويل عن أن هذه الحالات كانت أكثر قابلية للانتصاف باعتبارها قضايا مدنية وليست جنائية، حيث يكون عبء الإثبات أكبر بكثير.


وتتوقف معظم قضايا التراجع، بما في ذلك قضية ضد السيد رييس، على إثبات أن المدعى عليهم قد استغلوا عن علم بتاريخ منح خيار للاحتيال على المستثمرين.


ولكن هذا الادعاء يمكن أن يحجب بسبب تعقيد المسائل المحاسبية. وفي حين يعترف المحامون من الجانبين بأن هذه القضايا يصعب كسبها، فإن قرار الديباج يشير إلى أن الحكم بالإدانة أمر ممكن.


وقال شون ف. أوشيا، وهو محامي دفاع جنائي في نيويورك، من النيابة "إنه يشجعهم على جلب قضايا أخرى، ولكني لا أعتقد أن ذلك يعني أنهم سيجلبون بوشل هذه الحالات". واضاف "انهم سيجلبون اقوى الذين يمكنهم اظهار نواياهم الشريرة فى محاولة لاخفاء المعلومات من المساهمين".


وقال مارك سي. زوديرر المحامي في نيويورك "ان محامي الدفاع سيعرفون تماما انه اذا كان هناك دليل على وجود وثائق مضللة فسيكون من الصعب الاعتماد على الدفاع الذي لا احد يعرف انه غير قانوني".


واضاف "من الافضل ان نبلغ بشيء قد يكون مشكوكا فيه اكثر من المخاطرة بتفسير الحقائق".


وفي قضية بروكيد، قدم المدعون العامون أدلة على أن السيد رييس ضلل عمدا المساهمين بحصولهم على "ممارسة نظامية لخفض أسعار الأسهم" من أجل تحقيق مكاسب للموظفين.


وخلال المحاكمة، شاهد موظف سابق بالموارد البشرية أن السيد رييس أخبرها بأن هذه الممارسة "ليست غير قانونية إذا لم يتم القبض عليك".


غريغوري ل. رييس مذنب بالتآمر والتزوير.


بول ساكوما / اسوشيتد برس.


وقال المدعون العامون أيضا إن السيد رييس نفى من أي وقت مضى عكس خيارات الأسهم عندما استجوبه المحققون بشأن نمط تواريخ المنح المواتية.


وقام محامي السيد رييس، ريتشارد مارمارو، بتصوير موكله بوصفه موظفا تنفيذيا في شركة تكنولوجيا تعمل بجد ولم يتاجر في أركان المحاسبة المتعلقة بمنح خيارات الأسهم.


وقال الدفاع ان الديباج عرض منح منخفضة الثمن كطريقة لجذب الموظفين مع ازدهار دوت كوم خلق معركة مكثفة لتوظيف المواهب.


وبالإضافة إلى ذلك، قال محامو الدفاع إن السيد رييس لم يتلق أي من الخيارات غير السليمة، على الرغم من أن آخرين أشاروا إلى أن عدم قيام الشركة بحساب الخيارات بشكل صحيح تضخمت بشكل مصطنع قيمة مقتنياته من الأسهم.


وفي أواخر أيار / مايو، وافق بروكيد على دفع 7 ملايين دولار لتسوية اتهامات بالاحتيال المدني فيما يتعلق بخيارات الأسهم المتراكمة.


ولم يقم السيد مارمارو بإعادة المكالمات التي تطلب التعليق. ولكن في مقابلة مع بلومبرج نيوز، أعرب عن "صدمة كاملة" في النتيجة وقال موكله أن الاستئناف.


ومن المتوقع أن يحاكم رئيس هيئة الموارد البشرية في بروكيد، ستيفاني جنسن، الذي اتهم بالسيد رييس، في وقت لاحق.


وقد اعترف العديد من المديرين التنفيذيين، بما في ذلك ثلاثة في برنامج تاكي-تو إنتيراكتيف، بالذنب في القضايا الخلفية.


وقد شغلت قضية السيد رييس العديد من التقلبات. فيديرال ديستريكت القاضي القاضي تشارلز ر. برير كان مراقبين للمحاكمة على حافة مقاعدهم عندما اتخذ خطوة غير عادية في استجواب ما إذا كان المدعون العامون قد أنتجوا ما يكفي من الأدلة لإثبات أن السيد رييس يفهم قواعد المحاسبة.


لكن السيد رييس فشل في إلغاء الإدانة عندما نفى القاضي بريير اقتراحا بإبعاد القضية.


وفي الوقت نفسه، بدا أن السيد رييس تراجع خلال المحاكمة حول إثارة مسألة ما إذا كان لاري و. سونسيني، المحامي القوي في وادي السيليكون الذي يدير ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ روزاتي، قد نصح الشركة بشكل صحيح على سياسات خيار الأسهم.


ولم يطلب أي من الطرفين من السيد سونسيني أن يشهد في القضية.


وشهد الكثيرون في وادي السليكون عودة إلى الوراء أكثر من مجرد تشغيل ضوء أحمر. وحتى أمس، رفض الكثيرون الذين تابعوا المحاكمة عن كثب التعليق، وكان بعضهم محامين يمثلون عملاء متورطين في التحقيقات بينما كان لدى آخرين أصدقاء أو شركاء أعمال متورطين في قضايا.


وتعليقا على هذه القضية، قالوا إن ذلك سيكون بمثابة مناقشة للسياسة أو الدين في العشاء - لم يكن واضحا ما هو الأصدقاء أو الشركاء التجاريون الذين قد يسيئون الذين لديهم وجهة نظر مختلفة لمحاكمة وإدانة السيد رييس.


غير ان الاخرين فى وادي السليكون قالوا ان الادانة ارسلت اشارة واضحة، وليس فقط الى ان الحكومة تأخذ قضية التراجع على محمل الجد، ولكن المحلفين يفعلون نفس الشيء.


وقال غاري كريمن، مؤسس ماتش، أن رسالة واحدة هي أن الفساد ليس مجرد ساحل شرق أو ظاهرة وول ستريت.


وقال كريمن: "إنه لأمر محزن أن يضرب وادي السيليكون". "اعتقد الكثير من الناس في الوادي أنه نوع من الساحل الشرقي من إنرون. ولكن هذه ليست قضية قلق الدولة القديمة. هذه مسألة موضوعية نراها في شركات تكنولوجيا الوادي الأكثر نادرة.


"خطأ خاطئ. أين المنطقة الرمادية هنا؟ ". "ليس هناك شيء رمادي حول هذا."


أكثر في يوم العمل.


A مضمار سباق مين لم إغراء الأمازون. مضاعفة هذا خيبة الأمل من قبل 218.


5:00 آم إت مع 218 مكان في عداد المفقودين قطع لمقر الأمازون الثاني، مدن مثل أوتاوا وتوكسون تركت لاستيعاب نفس النتيجة بأنها "أطول من الطلقات الطويلة".


5:00 آم إت ترك الاتصال الفايسبوك مع بكين ترك الشركة دون الحصول على شبكة اجتماعية الوصول إلى سوق الإنترنت الضخمة في الصين.


وبخفض المعدلات، يقلل القانون من قيمة الإعفاءات الضريبية التي كانت حاسمة بالنسبة للمشاريع الإيجارية على الصعيد الوطني، مما يبرز بالفعل.


أوبديت 1-بروكيد يستقر خيار الأسهم الدعوى الدعوى.


(ريكاستس في جميع أنحاء، ويضيف التفاصيل والخلفية)


سان فرانسيسكو، 2 يونيو / حزيران (رويترز) - أعلنت بروكاد كومونيكاتيونس سيستمز إنك BRCD. O، الشركة المصنعة لمفاتيح شبكة تخزين البيانات، يوم الاثنين أنها وقعت اتفاقا لتسوية دعوى رفعت ضدها في مايو 2005 تتعلق بخيارات الأسهم المدعومة.


وقالت بروكيد انها ستدفع 160 مليون دولار للمدعين في الدعوى الجماعية في مقابل صرف جميع الادعاءات ضد جميع المدعى عليهم في القضية. وقد عينت الدعوى أيضا بعض المديرين السابقين والضباط في الشركة.


وقد أدين جريجوري رييس، الرئيس التنفيذي السابق للروكيد، في آب / أغسطس بتهم جنائية وضرب بدعوى قضائية ضد هيئة الأوراق المالية الأمريكية. وحكم عليه في كانون الثاني / يناير بالسجن لمدة 21 شهرا وغرامة قدرها 15 مليون دولار.


وفي مارس / آذار، حكم على ستيفاني جنسن، مدير شؤون الموظفين السابقين في بروكيد، بالسجن لمدة أربعة أشهر بسبب خيارات التنازل وغرامة قدرها 1.25 مليون دولار.


بروكاد هو من بين أكثر من 200 شركة التي اجتاحت في تحقيقات الحكومة في ما إذا كانت تعطي خيارات الأسهم للموظفين مع التواريخ التي تم اختيارها بعناية لضمان أقصى قدر من الأرباح، وهي عملية غير قانونية إذا لم يتم احتسابها بشكل صحيح على كتب الشركة.


تصبح خيارات الأسهم قيمة عندما يرتفع سعر سهم الشركة فوق مستوى محدد في الخيار. وعادة ما يتم تعيين الخيارات المعززة مسبقا بسعر منخفض من الأسهم لجعلها قيمة على الفور. وهذا أمر قانوني، ولكن فقط إذا أخذت الشركة رسوما مقابل قيمة الخيارات الممنوحة.


وكانت ممارسة خيارات الأسهم الخلفية على نطاق واسع منتشرة في وادي السيليكون خلال ازدهار دوت كوم في أواخر التسعينات، ولكنها أدت في النهاية إلى مليارات الدولارات في عمليات إعادة صياغة مالية خلال العامين الماضيين.


وقد اعترف ما لا يقل عن خمسة من المديرين التنفيذيين السابقين في الشركات الأمريكية بما في ذلك تاكي-تو إنتيراكتيف سوفتوار إنك (TTWO. O) وشركة كومفيرز تيشنولوغي إنك CMVT. PK بالذنب في التنازل عن الرسوم وحكم عليهم.


وقالت السلطات الامريكية ان رييس وجنسن تضخما بشكل غير مشروع ايرادات الديباج من عام 2000 الى عام 2004 من خلال اخفاء ممارساتها العكسية من المستثمرين والهيئات التنظيمية.


واستنادا إلى التسوية الأولية، سجلت شركة سان خوسيه بولاية بروكيد في كاليفورنيا نفقات تسوية تقدر ب 160 مليون دولار قبل الضرائب. وقد أدرجت هذه النفقات في النتائج المالية ل بروكيد للثلاثة وستة أشهر المنتهية في 26 أبريل 2008، وسوف تنعكس في تقريرها الفصلي مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لتقديمها في موعد أقصاه يوم الخميس.


& لدكو؛ يعتقد الديباج أن هذه التسوية هي في مصلحة مساهميها والشركة لأنها تقلل بشكل كبير من عدم اليقين المرتبطة بهذا التقاضي المستمر، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته الشركة فى بيان لها.


وانخفضت أسهم بروكيد 13 سنتا، أو 1.6 في المئة، ليغلق عند 7.93 $ في بورصة ناسداك. (تقرير دانكان مارتل، تحرير فيل بيرلويتز)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


بروكيد، باكداتينغ، خيارات الأسهم، المسيحي، الفردي، يؤرخ، دالاس.


وقال مساعد الولايات المتحدة إن هذه القضية كانت دائما "عملية احتيال بسيطة"، إلا أن الأوراق المالية للتعويضات، بما في ذلك خطابات عرض الموظفين وأشكال منح خيارات الأسهم، نشأت وأدارتها إدارة الموارد البشرية في بروكيد، هي في معظم الشركات العامة.


في حالة مبسطة بدأت في 26 نوفمبر واستمرت ستة أيام فقط، نجحت الحكومة في إقناع هيئة المحلفين أنه كان جنسن، كرئيس للموارد البشرية، الذي قام بالإشراف على موظفيها والإشراف عليهم، حيث قاموا بتدوين نماذج منح خيارات الأسهم ومحاضر اجتماعات خاصة لجنة التعويضات التابعة لمجلس الإدارة (المكونة فقط من رييس)، مما يخلق سجلات للأحداث التي لم تحدث في الواقع.


وقالت إن جنسن قدمت فقط معلومات إلى رييس، الذي كان يتمتع بسلطة كاملة على تعويضات الموظفين واختارت التواريخ الأكثر ربحا.


أدانت هيئة محلفين اتحادية ستيفاني جنسن، الرئيسة السابقة للموارد البشرية في بروكيد كوميونيكيشنز، بتهمتين بتهمة الاحتيال الجنائي يوم الخميس 6 ديسمبر / كانون الأول لدورها في مخطط التراجع.


"إنه يفتح الباب لتجريم الكثير من السلوك الذي قد يكون مجرد خطأ بشري:" أوه، لم أكن أعرف أن كان ضد القانون. وفي الحالات التي لا تزال فيها الشركة على حالها، أضاف المراقب: "ألا ينبغي التعامل مع هذه القضايا [ك] مسائل مدنية؟ وحتى الآن، افترض أن منح خيارات الأسهم، وتعقيدات تسجيلها والمحاسبة عليها بشكل مناسب للمنظمين، هي مجال إدارات مالية أو محاسبية أو قانونية تابعة للشركة.


هذا ليس إنرون ". الحكومة تنظر إلى مثل هذه التعليقات كما تقطع من الكرسي الذراع الشعر. (جعل فريق الدفاع الخاص رييس هذه الحجة في محاولة لإعفاء الرئيس التنفيذي للمسؤولية عن ما وصفه محاموه خيار الأسهم "أدمينيستريفيا.") بالتأكيد عدد قليل من الناس يعتقد من أي وقت مضى أن موظف الموارد البشرية يمكن أن تعتبر مسؤولة عن ذلك.


مجانا على الانترنت سيكستينغ غرف الدردشة لا تحميل.


مجانا على الانترنت دردشة الجنس تايلاند.


لكن النيابة العامة، من دون تفسير، أسقطت ستة من التهم الشهر الماضي، تاركا واحدا من تزييف سجلات الشركة وعدد واحد من التآمر لتزوير قادة السجلات. تكلف مهمة جعل السحر التقني، وتحسين تجربة العملاء، وتعزيز النتيجة النهائية - - ولكن في كثير من الأحيان دون أي زيادة في ميزانية تكنولوجيا المعلومات. كيف هي المنظمات تحقيق التوازن بين المبادرات الجديدة ومراقبة التكاليف؟ باكدينغ ينطوي على اختيار في وقت سابق اليوم، عندما كان سعر السهم أقل، لضبط سعر ممارسة الخيارات، وزيادة الأرباح المحتملة. ولكن من مخالف القانون إخفائه عن المستثمرين الذين لا يستطيعون قياس النفقات الحقيقية لهذه المنح.


وقد دفعت التحقيقات التي قام بها المدعون الاتحاديون في سان فرانسيسكو ولجنة الأوراق المالية والبورصات إلى استقالة أو إطلاق عشرات من المديرين التنفيذيين والإفصاح عن الشركات بمليارات الدولارات في النفقات التي لم يبلغ عنها من قبل.


وبعد أن حددت جنسن التواريخ الأخيرة التي كان فيها سعر السهم في البروكيد أدنى مستوى، قالت ريفز إنها أعدت وثائق موافقة رييس التي تتضمن اجتماعات وهمية لمجلس الإدارة وتواريخ توظيف تمت الموافقة على الخيارات فيها.

No comments:

Post a Comment