Thursday 1 March 2018

الوسطاء الاستراليين الفوركس الخيار الثنائي


أوسترليان بيناري أوبتيونس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، والمعروفة أيضا باسم أسيك، هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية في أستراليا. لم يكن لديهم إطار رسمي لتنظيم الخيارات الثنائية على الانترنت حتى وقت قريب، عندما أدلى أسيك بيانا علنيا تذكير الصناعة والمستثمرين أن الخيارات الثنائية تعتبر مشتقة في أستراليا. وهذا يعني أن جميع أولئك الذين يقدمون خدمات الوساطة الثنائية الخيارات إلى أستراليا مطلوبة للحصول على ترخيص.


ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية إلى أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، ولا يوجد حاليا أي وسيط للخيارات الثنائية ينظمها أسيك. يرجى مراجعة موقع أسيك بانتظام للحصول على تحديثات حول هذا الموضوع. بسبب المخاطر المالية العالية التي ينطوي عليها التداول، يتم تشجيع جميع التجار على إجراء البحوث الخاصة بك وتشكيل الآراء الخاصة بك، بغض النظر عن موقعك.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا أو في أي مكان آخر في العالم. فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الموثوقة والمرخصة التي لم يتم ترخيصها من قبل أسيك.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


يتم التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة أدناه من قبل ترادرساسيست لتوفير خدمة موثوق بها ومجموعة واسعة من خيارات التداول. مهما كانت استراتيجية التداول الخاصة بك أو أدوات التداول المفضلة، هناك وسيط (أو وسطاء) التي هي مثالية بالنسبة لك. في حين أن السماسرة المدرجة أدناه ليست مرخصة في أستراليا، وبعضها مرخص ومنظم من قبل الولايات القضائية المعتمدة.


فينرالي - تأكد من أن تنظر فينيرالي كوسيط المفضل لديك. أنها توفر لجميع العملاء تجربة تجارية رائعة، دعم الرائدة في الصف، وحتى (فريدة من نوعها للغاية) سحب 1 ساعة. يمكنك المطالبة فورا حوافز العملاء الجديدة عند تقديم أول إيداع. ينصح بشدة إق الخيار - يمكنك الاشتراك في إق الخيار في غضون دقائق مع عملية التسجيل بسيطة. إذا كنت جديدا على بيئة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، يمكنك الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي وعروض الاشتراك. لا ننسى أن كنت قادرا على وضع العديد من الصفقات الحرة المخاطر كما تريد عبر منصة التجريبي بهم. يرجى الاستفادة من هذا والماجستير تداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


الفوركس ميتاترادر ​​السماسرة.


وسطاء الفوركس مع منصة MT4.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 335692.


المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.


دقيقة. إيداع: 200 أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* أول وسيط الفوركس إن الفوركس في العالم.


* حسابات منفصلة مع البنوك الاسترالية.


* متعدد اللغات فريق الدعم.


* خوادم في مراكز بيانات NY4 و LD5 إبكس.


أوسترليان ميتاتريدر بروكرز.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس مع وجود في أستراليا الذين يقدمون ميتاترادر. وينظم جميع هذه السماسرة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) في أستراليا:


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 410681.


المنصات: MT4، الإصدار الأعلى من ميتاتريدر، ميتاتريدر ويبترادر، ميتاتريدر 5.


عملات الحساب: أود، أوسد.


دقيقة. إيداع: 200 أود، 200 أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* تنفيذ السوق دون أي إعادة تسعير.


* انخفاض معدلات الانزلاق والرفض.


* سيولة عميقة من مزودي السيولة من الطبقة العليا.


الموقع: نورث سيدني، أستراليا.


اللائحة: أفسل 313016.


المنصات: MT4، متعدد الحسابات الطرفية.


دقيقة. إيداع: 250 أود.


ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.


* مجموعة واسعة من المنتجات مثل العملات والسبائك.


* إدارة التداول في حساب واحد.


* حسابات مدير المال.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 406684.


المنصات: MT4، أفاتريداكت، أفاوبتيونس، تجارة الويب، التداول الآلي.


دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* 200+ الصكوك للتجارة، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم.


* ثابت & أمب؛ حسابات متغيرة الانتشار.


الموقع: نورث سيدني، أستراليا.


اللائحة: أفسل 318232.


المنصات: MT4، MT4 نيكسغن، مدير الحساب المتعدد.


عملات الحساب: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* مدير حساب مخصص.


* على مدار الساعة الدعم.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 379035.


المنصات: MT4، لماكس.


ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.


* مستوى 2 وجهات النظر في جميع الأسواق.


* الوصول إلى تبادل لماكس.


* ما يصل إلى 20 مستويات من عمق السوق.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 345646.


المنصات: MT4، أت برو، ميزة ويب.


دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.


* 4،500 أسواق للاختيار من بينها عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 305539 (رقم ممثل الشركة المفوض 443832 للتجارة المباشرة في البورصة المحدودة)


المنصات: MT4، ويب ترادر، ميتافكس (مام / بم)


عملات الحساب: أود، ور، غبب، أوسد.


دقيقة. الإيداع: 100 (أود، ور، غبب، أوسد)


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* الخيارات الثنائية التجارة مباشرة على منصة MT4.


* 24/5 دعم متعدد اللغات.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 305539.


المنصات: MT4، كغ فكس، مدير الحساب المتعدد (مام)، كغ وان.


دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي (MT4 / قابل للتداول) و 500 دولار أمريكي (كغ فكس)


دقيقة. لوت: 0.01 (MT4 / ترادابل) و 0.10 (كغ فكس)


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* MT4 تداول الخيارات الثنائية.


* الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية للعقود الآجلة.


* عمليات دعم العملاء المخصصة.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 246566.


المنصات: MT4، إيسيماركيتس.


دقيقة. إيداع: 25 أوسد.


* مجانا مضمونة وقف الخسارة.


* إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة.


* MT4 الخيار كفدس.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 391441.


عملات الحساب: أود، أوسد، غبب، ور، نزد.


دقيقة. الإيداع: 100 (عملة قاعدة الحساب)


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* الأسترالية التي تملكها وتشغلها وتنظمها.


* دعم العملاء 24/5.


* تقع خوادم التجارة في إكينيكس.


* الوصول المباشر مع أي تدخل مكتب التعامل.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 323193.


المنصات: MT4، جفوريكس، MT4 بم، جفوريكس بم.


عملات الحساب: أود، تشف، ور، غبب، نزد، أوسد.


دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* ينتشر المؤسسة الخام.


* شفافة تنافسية التسعير في اتجاهين.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 286354.


المنصات: MT4، إيريس سويت، مام / بم.


دقيقة. إيداع: 200 أود أو ما يعادلها.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* التسعير الوصول إلى الأسواق المباشرة.


* مجموعة واسعة من الأسواق.


* مدير حساب مخصص.


* الاختيار من بين أكثر من 10،000 أزواج الفوركس، المؤشرات والسلع والأسهم.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 309763.


المنصات: MT4، محطة التداول، نينجاترادر.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* 24/7 خدمة العملاء.


* تنفيذ مكتب التعامل (د).


* لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 417482.


المنصات: MT4، مدير الحساب الشخصي الشخصي (بمام)


ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.


* دعم العملاء مخصص.


* الوصول المباشر إلى السوق في العالم؟ أكبر سوق وأكثرها سيولة.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


التنظيم: أفسل 412871.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، سغد.


دقيقة. الإيداع: 10 دولار أسترالي.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* إن التداول والتنفيذ عبر منصة MetaTrader4 شعبية.


* عمق السوق مع مستوى 2 يقتبس.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 385620.


المنصات: MT4، فيكس أبي، مام / بم.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، سغد.


دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.


* دليل العرض الذي مزود السيولة شغل التجارة العميل بناء على طلبها.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 254963.


عملات الحساب: أوسد، ور، غبب، نزد، أود، سغد.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 300: 1.


* أكثر من 60 الصكوك للتجارة بما في ذلك الخيارات الثنائية.


* يغذي سعر واسع.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 225973.


المنصات: MT4، محطة عمل التاجر.


* تداول الأسهم، العقود الآجلة، خيارات، الفوركس، العقود مقابل الفروقات وأكثر.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 326907.


المنصات: MT4، إنتيربانك ديريكت.


* لا التعامل مكتب وسيط.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 335692.


المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.


دقيقة. إيداع: 200 أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* أول وسيط الفوركس إن الفوركس في العالم.


* حسابات منفصلة مع البنوك الاسترالية.


* متعدد اللغات فريق الدعم.


* خوادم في مراكز بيانات NY4 و LD5 إبكس.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 220440.


المنصات: MT4، منصة على شبكة الإنترنت، L2 التاجر، برورالتيمي، فيكس أبي.


* التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.


* على الانترنت حصة منصة التداول.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 438283.


المنصات: MT4، إريسترادر، ماكسسترادر، فكس داخل.


* تجمع السيولة ممتاز للمنتجات أوتك (فكس / كفد)


* اتصال دما متفوقة للتبادلات العالمية.


* واحدة من أكبر الوسطاء في اليابان.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 327075.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، نزد.


ماكس. الرافعة المالية: 100: 1.


* لا صنع السوق.


* إن التعامل مع التنفيذ الفوري لسوق النقد الاجنبى بين البنوك من أعلى 5 البنوك في المملكة المتحدة.


* مكتب التعامل على مدار 24 ساعة والدعم مع الوصول إلى مستشار مخصص.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 414530.


المنصات: MT4، ويبترادر، كترادر، مام / بم، أبي التداول.


عملات الحساب: أود، أوسد، جبي، غبب، ور، كاد، تشف، نزد، سغد، هكد.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* التداول المباشر إن.


* عمق السوق إن.


* تكنولوجيا تحسين الأسعار.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 246827.


منصات: MT4، فيليب كفد التاجر، فيليب FX365، فيليب بومس.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 100: 1.


* خوادم تقع في إكينيكس NY4 في نيويورك.


* الأصول تحت الإدارة والحفظ في جميع أنحاء العالم بما مجموعه أكثر من 28 مليار دولار أمريكي مع أموال المساهمين التي تتجاوز 1 مليار دولار أمريكي.


* الوصول إلى الكتب النظام المصرفي الدولي.


* يتم تقديم كفد الوصول المباشر إلى السوق (دما كفدس) على التبادل الأسترالي (أسك) والسنغافورية (سغس) التبادلات.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 420268.


المنصات: MT4، ميفسبوك، إشارات الفوركس.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* سعر تجميع التكنولوجيا.


* خدمات وسيط مصممة.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 337985.


المنصات: MT4، فيكس أبي، روبيكس رئيس.


دقيقة. إيداع: 200 أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* 70+ أزواج العملات والسلع الفورية ومؤشرات الأسهم.


* الخدع فكس يستضيف خوادم خاصة الظاهري، عبر ربطها إلى خوادم فكس روبيكس في NY4 إكينيكس.


* محرك تحسين الأسعار.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 403863.


المنصات: MT4، التاجر الاجتماعي، مام / بم.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، سغد، جبي.


دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* 24 ساعة الدعم.


* خوادم إكينيكس في نيويورك وآسيا.


* لا يوجد مكتب التعامل.


الموقع: ملبورن، أستراليا.


اللائحة: أفسل 424700.


المنصات: MT4، التجارة اعتراضية.


عملات الحساب: أوسد، ور، غبب، أود، تشف.


دقيقة. إيداع: 250.


ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.


* تنفيذ النظام المؤسسي.


* خدمة العملاء متعددة اللغات.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 302792.


المنصات: MT4، ويبترادر، MT4 مولتيترمينال، زولوتريد، ميفسبوك.


دقيقة. إيداع: 100 أوسد.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في نيويورك، لندن & أمب؛ HK.


* دعم العملاء على مدار 24 ساعة.


* مدير حساب شخصي مخصص.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 428901.


المنصات: MT4، MT5، ماركيترادر، متعدد حلول مدير الحساب (مام / بم)


عملات الحساب: أود، أوسد، غبب، ور، سغد، جبي، نزد، كاد.


دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.


ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.


* لا تضارب المصالح أو تدخل مكتب التعامل.


الموقع: سيدني، أوستراليا.


اللائحة: أفسل 335692.


المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.


عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية.


تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني بدء تداول الثنائيات؟


إذا كان لديك بالفعل غو أسواق & # 8217؛ حساب التداول المباشر والتجارة الفوركس معنا، ببساطة تسجيل نفسك أدناه للوصول إلى الخيارات الثنائية ونحن سوف نرسل لك تعليمات حول كيفية البدء اليوم.


* املئ الخانات المطلوبة.


من خلال إرسال هذا النموذج، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وأوافق على أسواق غو & # 8217؛ سياسة الخصوصية، وتوافق على أن نضيف لك إلى القائمة البريدية لدينا - يمكنك اختيار لوقف تلقي الاتصالات منا في أي وقت عن طريق الاتصال برقمنا أو عن طريق البريد support@gomarkets. au، أو عن طريق استخدام & # 8220؛ تحديث تفضيلات البريد الإلكتروني & # 8221؛ رابط على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.


لم تتداول أبدا مع غو الأسواق من قبل؟


التسجيل في منصة MT4 التجريبي يستغرق سوى بضع دقائق.


ببساطة انقر هنا لتبدأ.


تتيح الخيارات الثنائية (& # 8220؛ بيناريز & # 8220؛) للمتداولين التكهن في اتجاه أداة معينة باستخدام إما & # 8220؛ أوب & # 8221؛ تريد أور & # 8220؛ دون & # 8221؛ التجارة ضمن الفترة الزمنية المفضلة لديك.


لماذا التجارة بيناريز.


بين 60٪ و 80٪ العائد المحتمل على الصفقات الناجحة.


استمتع بالتسليم لمدة 5 و 10 و 15 و 20 و 30 و 60 دقيقة. *


يمكنك التداول من أقل من 5 دولار أمريكي.


تحديد القيمة القصوى للخطر.


يمكنك التداول وفقا لملف المخاطر الخاص بك وفهم الحد الأقصى الخاص بك السلبي قبل وضع التجارة.


500 $ الصفقات المقبولة على أزواج العملات الرئيسية على مدة 5 دقائق (وما فوق) انتهاء الصلاحية.


يمكنك تداول الثنائيات مباشرة من منصة MT4 الخاصة بك.


* تخضع للتغيير اعتمادا على السلطة القضائية الخاصة بك.


شفاف الإرجاع.


العائد على التجارة الناجحة يعتمد على الوقت لانتهاء (استحقاق العقد). على سبيل المثال، التجارة مع 30 دقيقة إلى 1 ساعة انتهاء سوف تسفر عن 70٪ مع نسبة مئوية زيادة إلى 75٪ للتجارة بين 5 و 15 دقيقة. ومن المهم أن نلاحظ أنه في فترات التقلب المنخفض، يمكن تخفيض النسبة المئوية للعائد. أدنى عائد هو 60٪.


فهم القيمة في خطر.


واحدة من فوائد التداول الثنائيات هي قدرتك على فهم أقصى قدر ممكن من الهبوط المحتمل منذ البداية، دون حدوث أحداث غير متوقعة مثل الانزلاق. وهذا يعني إذا كنت قد اخترت أن تتداول بقيمة 50 $، وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تفقد بغض النظر عن ظروف السوق.


أنواع الخيارات الثنائية.


واحد من أكثر الأساليب شعبية للتجارة الثنائية هو & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ الخيار الثنائي الذي يسأل عما إذا كانت أداة السوق الأساسية التي اخترتها للتجارة ستكون أعلى أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، تتوقع أن أود / أوسد سيكون فوق 1.5060 في 5 دقائق. إذا كان عند انتهاء الصلاحية، أود / أوسد يرتفع ويقتبس الآن في 1.5065، ثم يمكنك تحقيق ربح.


المدى القصير.


ذي & # 8220؛ شورت تيرم & # 8221؛ الخيارات الثنائية هي نفسها مثل & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ الثنائيات، ومع ذلك يتم تعيينها على فترات أقصر (أقل من 15 دقيقة).


· الخيار الثنائي إاس التي تؤدي إلى المعاملات التي تغمر أنظمتنا سيتم حظر لمنع انقطاع الخدمة لعملائنا.


· الخيارات الثنائية إاس غير متوفرة على منصة التجريبي.


هي ثنائيات مناسبة لك؟


في حين يمكن اعتبار الثنائيات "مخاطر محدودة" في طبيعتها (نظرا إلى الهامش المطلوب هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره)، فإنه بأي حال من الأحوال "يحد من قدرة التجار على اتخاذ العديد من الصفقات والحفاظ على خسائر متعددة.


الثنائيات هي أيضا بسيطة جدا للتجارة، ومع ذلك، فإن حركة الأصول الأساسية غالبا ما تخضع لمواضيع معقدة جدا، والتي لها تأثير على نجاح تجارتك.


كما هو الحال مع جميع الصكوك التجارية، غو الأسواق تحث عملائنا على تقييم دقيق للمخاطر المرتبطة بها.


كيف يتم اشتقاق الأسعار الثنائية؟


توفر أسواق غو أسعارا قابلة للتداول بناء على السعر الأساسي (منتصف) زوج العملات. تقلبات السوق والوقت حتى انتهاء العقد هما عاملان هامان يؤثران على معدل العائد. السعر الذي نقدمه على برنامجنا، يتم تعيينه من قبل غو الأسواق وليس المقدمة من قبل التبادل الأساسي أو مزود السيولة الخارجية. لأننا وضعنا السعر، لا يمكننا تعويض أو "التحوط" وضعك بنفس الطريقة التي يمكننا عبر الصكوك التجارية الأخرى (فكس والسلع والمؤشرات). ولذلك تتعرض الأسواق إلى نتيجة التجارة الثنائية الخاصة بك. على عكس الأنواع الأخرى من الخيارات (مثل الخيارات المتداولة في البورصة)، فإن الثنائيات لا تمنح التاجر الحق في شراء أو بيع أصل أساسي.


كيف يمكننا تسوية الثنائيات؟


يتم تسوية الثنائيات على أساس منتصف السعر عند انتهاء الصلاحية. إذا كان عند انتهاء صلاحية سعر الإضراب الثنائي يساوي متوسط ​​السعر لدينا، لأغراض التسوية تعتبر النتيجة تعادل وتتلقى النفقات الأولية الخاصة بك بالكامل.


خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.


تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.


غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.


قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.


يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.


هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.


جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

No comments:

Post a Comment